نصائح مهمة للعرائس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مبروك نصائح مهمة للعرائس

مُساهمة من طرف زائر في السبت 14 يونيو 2008, 12:25 am


تعيش العروس حالة من الفوضى قبل الزفاف بسبب السهر والإرهاق مع إتباع عادات غذائية خاطئة، لذا تفقد العروس أحياناً تألقها وبريقها في ليلة العمر لأن المظهر المطلوب لا يتحقق صدفة ولا يعتمد على مهارة خبيرة الماكياج.
ويشير المختصون إلى أن على العروس أن تحرص على عمل برنامج لتنظيف البشرة بشكل دوري كي تتمكن من محو آثار الإرهاق، وتضفي على بشرتها رونقاً مميزاً ونضارة خاصة، كما يحذر الخبراء من تناول المشروبات الغازية والشيكولاتة والكافيين مثل القهوة، والشاي والنسكافيه، والابتعاد عن ذلك قبل الزفاف بشهر على الأقل، بالإضافة إلى الابتعاد قبل الزفاف بعشرة أيام عن بعض الأطعمة ذات الروائح النفاذة من الجسم أو الفم كالحلبة والبصل والثوم.
وعن التعامل مع الشعر أكد الخبراء أنه يختلف باختلاف نوعية الشعر، فإن كان الشعر خشناً أو مجعدا تنصح العروس بالفرد المائي، وإن كان الشعر تالفاً يحتاج أن تسبق يوم الزفاف جلسات معالجة، وفي حال أرادت العروس تغيير لون شعرها، فتكون عملية صبغ الشعر قبل الزفاف بأسبوع.
ويمكنك الاعتناء بشعرك بعمل حمامات منتظمة، وإذا كنت تنوين قصه افعلي ذلك قبل وقت كافٍ حتى يأخذ وجهك الشكل الجديد، ومن الأفضل أن لا تغيّري لونه بل اتركيه على طبيعته، لأنه بمجرد أن يطول ستبدو الجذور مختلفة اللون، ولن يبدو ذلك جميلاً في الأسابيع الأولى من زواجك.
أما أظافرك فقلّميها وأبرديها بالشكل الذي يناسبها، واهتمي بوضع الكريمات المرطبة والمقوية لأظافرك، وفيما يتعلق بالاعتناء بالبشرة فإن عيوب البشرة غالباً ما تشكل هاجساً لدى العرائس، خاصة من تعاني منها إما نتيجة حادث كالتشوهات، أو العين الصناعية، أو تشوهات منذ الولادة.
ويجب على العروس أن تنال قسطاً وافراً من النوم يوم زفافها، للحصول على بشرة أكثر صحة ونضارة، وأيضاً لتفادي احمرار العين وانتفاخها، والاهتمام يومياً بوضع كمية كافية من الكريم المرطب للجسم على كافة جسمك مع التركيز على المناطق الجافة مثل الكوع والركبة، مع وضع مقشّر وبعمل حمامات بالزيوت العطرية



عدل سابقا من قبل نور العيون في السبت 14 يونيو 2008, 8:38 pm عدل 1 مرات

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مبروك رد: نصائح مهمة للعرائس

مُساهمة من طرف سفيان في السبت 14 يونيو 2008, 8:11 pm



_________________

avatar
سفيان
المدير
المدير

ذكر عدد الرسائل : 626
العمر : 24
عنوان المنتدى : منتدى الأصحاب
هوايتك : الأنترنيت و ألعاب الحاسوب
المزاج : جيد
تاريخ التسجيل : 10/10/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ashab.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مبروك رد: نصائح مهمة للعرائس

مُساهمة من طرف زائر في السبت 14 يونيو 2008, 8:37 pm


زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى