تشكيلة مجوهرات ماسية فريدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مواضيع تشكيلة مجوهرات ماسية فريدة

مُساهمة من طرف زائر في السبت 14 يونيو 2008, 12:26 am


أطلقت "شينتيلا موناكو" "Scintilla Monaco" تشكيلتها الجديدة من المجوهرات الماسية "لا روز" "La Rose" المستوحاة من الورد، في مونت كارلو.
واستضافت "شينتيلا موناكو" بهذه المناسبة حفل إطلاق فخماً راقياً على متن اليخت التاريخي "إس. إس. دلفين" بحضور نخبة من المشاهير ونجوم المجتمع وكبار الشخصيات العالمية فضلاً عن محبي المجوهرات الماسية. وقامت "شينتيلا موناكو" خلال الحفل بإجراء مزاد علني على أول قطعة من التشكيلة الجديدة لصالح مؤسسة الأميرة جريس.
وتحظى "شينتيلا موناكو" بالفعل بالثناء والتقدير في دول الخليج لتشكيلاتها التي تعبر عن الجمال والتميز. وتتوفر تشكيلة "La Rose" في دول الخليج ويمكن شراؤها من أكثر من 9 متاجر في الإمارات والسعودية. وقد استوحت "شينتيلا موناكو" تشكيلتها الجديدة "La Rose" من الورد.
وتعد "La Rose" ثمرة للتعاون المشترك بين "شينتيلا موناكو" وسوسي أوتيرو، التي وضعت خبرتها الطويلة في عالم المجوهرات الفخمة، لابتكار وتصميم تشكيلة من المجوهرات العصرية الأنثوية.
وقالت سوسي أوتيرو، المصممة التي قامت بترجمة فكرة الورود الطبيعية مع إشارة باريسية فريدة واضحة، لابتكار مجوهرات أنثوية أنيقة: "لقد استلهمت في عملي الجمال الراقي للأميرة جريس كيلي أميرة موناكو الراحلة، وحبها وولعها بالورود، في تصميم تشكيلة "La Rose" المكرسة بالكامل لهذه الزهرة".
وعلق آرنو فلامبو، الرئيس التنفيذي الجديد لـ "شينتيلا موناكو"، والذي اتخذ خطوة حاسمة نحو الأسلوب الجديد للعلامة التجارية، قائلاً: "تمثل "La Rose" نقطة تحول هامة على طريق الإبداع في "شينتيلا موناكو". وفي الواقع تعد هذه هي أول مرة نقوم فيها بتقديم قطع من الألماس واللآلئ بألوان خيالية في مجوهراتنا، بالإضافة إلى أشكال جديدة من الألماس بتصاميم مبتكرة غير الماركيز، والكمثرى، والقلب، والشكل البيضوي، التي لطالما كانت من السمات المميزة لتصاميمنا حتى اليوم".
وأشار فلامبو إلى أن التشكيلة الجديدة تأتي متوافقة مع نغمة أكثر رقياً، حيث تبنت العلامة التجارية الإجابة على الرغبة الملحة في التعبير عن النفس والجمال، التي تميز المرأة العصرية. وقد كان الهدف من تشكيلة "La Rose" أن تصبح رمزاً للعلامة التجارية ودليلاً تعريفياً على "شينتيلا موناكو" في أكثر المعارض خصوصية حول العالم



عدل سابقا من قبل نور العيون في السبت 14 يونيو 2008, 8:44 pm عدل 1 مرات

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مواضيع رد: تشكيلة مجوهرات ماسية فريدة

مُساهمة من طرف سفيان في السبت 14 يونيو 2008, 8:08 pm



_________________

avatar
سفيان
المدير
المدير

ذكر عدد الرسائل : 626
العمر : 24
عنوان المنتدى : منتدى الأصحاب
هوايتك : الأنترنيت و ألعاب الحاسوب
المزاج : جيد
تاريخ التسجيل : 10/10/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ashab.ahlamontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مواضيع رد: تشكيلة مجوهرات ماسية فريدة

مُساهمة من طرف زائر في السبت 14 يونيو 2008, 8:45 pm


زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى