يقول المثل

اذهب الى الأسفل

مواضيع يقول المثل

مُساهمة من طرف ملك الحزين في السبت 20 ديسمبر 2008, 1:10 pm

مد ملفك على قدر ذاكرتك = مد لحافك على قد رجليك.

ذنب الماوس أعوج = ذنب الكلب أعوج.

اللي ما يعرف الكمبيوتر يقول عنه اتاري = اللي ما يطول العنب يقول عنه حامض

ابعد عن الفيروس وغني له = ابعد عن الشر وغني له.

ديسكك حصانك ... إن صنته صانك = لسانك حصانك... إن صنته صانك.

كل واحد يعمل ايميل على السيرفر اللي يريحه = كل واحد ينلى الطرف اللي يريحه.

أعطي جهازك للصيانة ولو سرقوا نصه = أعط الخباز خبزه ولو أكل نصه.

اللي جهازه من غير فايروول ما يرمي الناس بالتروجانز = يللي بيته من زجاج ما يرمي الناس بحجارة.

هذا الويندوز من ذاك الدوس = هذا الشبل من ذاك الأسد.

يا هارد ما دخلك فيروس = يا دار ما دخلك شر.

الديسك الي يتعبك فرمته = الضرس يللي بيوجعك اقلعه
avatar
ملك الحزين
مشرف
مشرف

ذكر عدد الرسائل : 74
العمر : 27
عنوان المنتدى : دردشة و فرفشة
هوايتك : عاشق الأنترنت
المزاج : هادئ
البلد :
تاريخ التسجيل : 18/12/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى