ماكياج الصيف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مواضيع ماكياج الصيف

مُساهمة من طرف زائر في الجمعة 13 يونيو 2008, 11:31 pm

يبرز الماكياج مفاتن وجهك من خلال إظهار الجاذبية في عينيك والأنوثة في دقة تكاوينك ونعومة بشرتك ونضارتها، وفي فصل الصيف خصوصا تعود موضة الماكياج الرومانسي بالألوان الحالمة، ونسوق لك اليوم أسرار الماكياج لمناسبات صيف 2008 وألوانه.
جربي إطلالات مختلفة بألوان جريئة وقوية للمناسبات المهمة، قد ترغبين بوضع أحمر شفاه غير لامع وهو الأفضل، أما إذا كنت تفضلين لوناً يوازن بين أحمر الشفاه الذي يدوم فترة أطول والمظهر البراق للملمع، اختاري ماركة تحتوي على لون قوي. جربي درجات اللون القرمزي والأحمر الفاتح واللون الزهري الفاتح.
يؤثر جمال البشرة على ماكياجك، لذا لا بد من أخذ الوقت الكافي للعناية بها والتحسين من مظهرها، لإبراز البشرة الرائعة وتغطية الشوائب، ضعي طبقة من أساس الماكياج بلون اللافندر أو الوردي أو المشمشي لتمنحي بشرتك توهجاً.
ثم ضعي كريم أساس خفيفاً فوق المناطق الداكنة أو الوردية خصوصاً حول زوايا الأنف والفم، أخف أي عيب قد يكون في الوجه، ثم ضعي لمسة من البودرة لمظهر متورد.
تمنح منتجات العناية المرطبة بعمق بشرتك الأوكسجين الذي تحتاجه، كذلك، تحافظ الأحماض الدهنية الأساسية على ترطيب أغشية الخلايا وليونتها، بحيث يتمكن الجسم من التخلص من السموم، حين تكون الخلايا متصلبة يصعب عليها مقاومة هجوم السموم، وتكون النتيجة انتفاخاً ودوائر سوداء وبقعاً خلال أسبوع أو عشرة أيام.
إذا كنت تشعرين أن عينيك باهتتان، فالسبب في ذلك هو الانتفاخ بسبب قلة النوم، وحين يصبح بياض عينيك محمراً، فالسبب هو عادة المهيجات مثل دخان السجائر والعطور، ولتلطيف بشرة هذه المنطقة، ضعي كريم العينين في الثلاجة، ولتخفيف الاحمرار، تناولي العنب لأنه يساعد في منح عينيك انتعاشا ويقوي الشعيرات الدقيقة فيهما ويقلل أوعية الدم الرفيعة، كذلك استخدمي قطرات عين خالية من المواد الكيماوية.
إذا كنت تحبين مزج ألوان الماكياج، إليك طريقة سهلة لمزج متناغم لألوان الظلال:
بني: يفضل دمجه باللون البيج أو الذهبي أو البرونزي، ويفضل معه أحمر خدود برونزي أو برتقالي أو بيج وأحمر شفاه بيج وبرونزي فاتح أو بني.
رمادي: استعملي معه الفضي والأسود، الرصاصي، الوردي، ويفضل معه أحمر خدود وردي وأحمر شفاه وردي فاتح أو فوشيا أو بنفسجي فاتح.
كحلي: امزجيه بالسماوي، الأزرق، الكحلي الفاتح، الوردي، مع أحمر خدود وردي وأحمر شفاه وردي فاتح، أو فوشيا.
أسود: يبرز رونقه عندما يدمج بالألوان النارية، مع أحمر الخدود البني أو البرونزي وأحمر الشفاه الأحمر أو الزهري الفاقع.
بنفسجي: استعمليه مع البنفسجي الفاتح ودرجاته والوردي، ويفضل معه أحمر خدود وردي وأحمر شفاه بنفسجي فاتح أو وردي فاتح

زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى